آخر تحديث موزيلا عروض الأمن أفضل، الخصوصية





واحدة من أولى الميزات الجديدة في الإصدار الجديد هو التصفح الخاص مع ميزة الحماية من التعقب. وقد اكتسب تتبع الانترنت الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة حيث تدفع المستهلكين إلى الخلف ضد وجود تصرفاتهم على الانترنت تليها أولئك الذين يريدون لدفع الإعلانات طريقهم. وقد هال شريحة واسعة من الجمهور متصل من فكرة أن من التصفح والبريد الإلكتروني، وحتى التعليقات على المواد وسوف تستخدم لاستهداف لهم والترقيات، كما يشير إلى ما يجري رصده تصرفاتهم، وسجلت، وبيعها للمعلنين.

بطبيعة الحال، والإعلان هو ما يبقي سير الإنترنت بأسعار في متناول الجميع، وحتى بعض المستهلكين يرون أن تتبع في مجرد شر لا بد منه أن يبقي كل شيء في متناول. ولكن هناك مسألة أخرى مع إعلان تتبع الآخرين من مجرد الغزو ينظر للخصوصية. كما يشرح مولي ماك هيو لWired.com، "الإعلان على الإنترنت لا تزال تتطور، ولكن يبقى واحد ثابت: الإعلانات التي تستهدف خصيصا لجعل لكم المزيد من المال للناشرين، لذلك هو في مصلحتهم لشغل مواقعهم مع تلك الإعلانات. ومع ذلك، فإن تلك الإعلانات القتل على سرعة صفحة، وتحول وقت التحميل تفتيح سريع إلى مستنقع ثمانية ثانية. ومن الجدير بالذكر أن الإعلانات ليست هي الشيء الوحيد المسؤول عن هذا. البرامج النصية التي تتبع لكم وزقزقة على الحمل خيمة التسوق الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الصفحة، وتبطئ خطاها جدا ".

الانتقال إلى عالم الأرض قبعة البربون لثانية واحدة، ودعاة الخصوصية يشعرون بالقلق من ان ذلك لن تتوقف مع مجرد معرفة ما العناصر التي تريد شراء. مقابلة حديثة مع إدوارد سنودن، على سبيل المثال، كشف النقاب عن مجموعة من الأدوات التي يشار إليها باسم جناح الحوت أن العديد من الحكومات لديها بالفعل في المكان، والسماح لهم لتتبع كل شيء من النشاط المواطنين عبر الإنترنت إلى صورهم.هنـــــا

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة