أعلن يوتيوب اثنين من الميزات الجديدة الخميس عن التطبيق الروبوت على أن توسيع استخدام موقع الفيديو من الواقع الافتراضي، وإعطاء التكنولوجيا الجديدة أكبر برنامجه حتى الان.

التطبيق الآن يدعم الفيديو - الشكل الذي يعطي المشاهدين ما تقول الشركة هي أكثر واقعية وجهات النظر360 درجة من الأفلام.

لمشاهدته، فإن المستخدم باستدعاء فيديو الواقع الافتراضي على التطبيق يوتيوب، انقر فوق زر على شريط فيديو لواسطة، ووضع الهاتف في جهاز الأبجدية الوطني العراقي "الكرتون"، وهو الأداة المحمولة المصنوعة من المواد مربع القياسية التي تخلق تجربة المشاهدة.

يمكن صناع المحتوى الواقع الافتراضي تحميل الفيديو متوافقة مع المشاهد كرتون مباشرة إلى موقع يوتيوب. وقال موقع يوتيوب هناك نحو عشرة أشرطة الفيديو، بما في ذلك واحدة نابعة من الأفلام "ألعاب الجوع".

أعلن موقع يوتيوب أيضا أن المشاهدين يمكن أن يرى المكتبة الهائلة من أشرطة الفيديو مع أكثر خبرة محدودة في مجال الواقع الافتراضي، أيضا باستخدام الكرتون. وقال موقع يوتيوب أن الفيديو سوف تشبه ما عارض سوف نرى على شاشة مسرح IMAX.

نيل شنايدر، المدير التنفيذي لمنظمة التجارة غامرة التحالف التكنولوجيا، أشار إلى أن يوتيوب عرض الفيديو 3D في عام 2009، وكان أيضا في وقت مبكر المتبني من الفيديو عالي الوضوح.

"إنه ليس من المستغرب أنها ستتخذ زاوية مضيفا الواقع الافتراضي"، قال. وقال شنايدر الجمهور يتوقع أن يشهد انفجار في محتوى عالي الجودة، لكنه قال محتوى الهواة قد يكون من الصعب الحصول عليها لأن والعتاد لإنشاء محتوى مكلف عادة.

ولكن جاي يوريو، وهو عضو في معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الذي خلق أفلام للكرتون والفيسبوك في كوة المتصدع سماعة الواقع الافتراضي، وقال انه لن يفاجأ لمعرفة قدرات تسجيل  على الهواتف الذكية.

واضاف ان "المعدات لدي الآن، والناس سوف يكون على الأرجح على هواتفهم في بضع سنوات"، قال. ومن المقرر كوة المتصدع للإفراج بالقرب المقبل، ومن المتوقع أن تكلف ما بين 300 $ إلى 350 $. تكاليف الورق المقوى بين 5 $ و 50 $.

التطبيق يوتيوب مع التكنولوجيا كرتون المحدثة هو متاح حاليا فقط للهواتف أندرويد ولكن يتم تعيين نسخة دائرة الرقابة الداخلية التي ستصدر "قريبا"، وفقا لموقع يوتيوب.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة