خوادم شرطة تايلاند هي الاحدث في الانتهاكات على الانترنت - وهذا خرق هو جزء من حملة (#OpSingleGateway) التي أطلقها Anonymous ضد الحكومة التايلاندية.

اختراق الخادم يسمح مجهول لتسرب معلومات خاصة بشأن الضباط التايلاندي وبعض السجلات الأدلة.

#OpSingleGateway هي حملة أطلقها نشطاء مجهول للاحتجاج وجذب انتباه بوت الأمة وسائل الإعلام الدولية ضد خطط الرقابة على الإنترنت الحكومة.

وكانت الحكومة التايلاندية تحاول توجيه جميع وصلات الانترنت من خلال بوابة واحدة. المقترحات الأخيرة قد طلب من الحكومة أن يسلم خادم عبارة لاتفاقية مناهضة التعذيب (ISP الذي ترعاه الدولة).

ما هو مجهول يشعر أن فكرة بوابة الإنترنت واحدة قد يكون شيئا مشابها لجدار الحماية الصيني العظيم الذي تسبب في الكثير من قضايا الخصوصية للشعب الصيني.

ولكن، انها ليست فقط المجهول الذي هو ضد الحكومة ولكن أيضا منتقدي الحكومة الذين يعتقدون بواسطة بوابة إنترنت واحد، والحكومة ستكون في السيطرة على حركة المرور على الإنترنت كامل البلاد.

في أكتوبر، مجهول مع مساعدة من F5CyberArmy أطلقت كانت هجمات DDoS ضد المواقع الحكومية وبنهاية المجموعة hacktivist الشهر شنت الهجوم الثاني ولكن هذه المرة على الاتصالات CAT التي كشفت عن خطة الوصول الإنترنت بوابة الحكومة.



البيانات المسربة:

مجهول تحميلها البيانات المسربة على موقع تبادل النص الذي هو كلمة السر المحمية بحيث يكاد يكون من المستحيل التحقق من صحة البيانات. ومع ذلك، يدعي اخترق أن البيانات هو أصيل.
تقارير اخترق أنه مع البيانات Anonymous ترك مذكرة لضباط التايلاندي الذي قال:

"لإثبات وجهة نظرنا نحن مما يدل على عدم قدرة الحكومة التايلاندية لتأمين حتى الخوادم شرطة خاصة بها، فمن يرثى لها، وينبغي أن تقلق كل من تايلاند،" يقرأ البيان "ان الشرطة لديك حماية ملفاتهم مع كلمات السر مثل 12345؛ سيكون مضحكا لو لم تكن حزينة جدا ".

ومن السابق لأوانه القول ما إذا كان هذا هجوم عبر الانترنت سيجبر الحكومة على التخلي عن خطط رقابتها إلا أنه تمت زيادة الوعي العام بشأن الخطة التي كان الهدف الرئيسي للحملة Anonymous ".

ليست هذه هي المرة الأولى عندما استهدفت Anonymous الحكومة التايلاندية. في الماضي، اخترق hacktivists أيضا تايلاند مجلس الشيوخ على الانترنت لمكافحة الاتجار بالبشر.


1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة