أطلقت الفيسبوك يوم الاربعاء تطبيق جديد يسمح للمستخدمين لمواكبة الأحداث الجارية أو الموضوعات ذات الاهتمام من خلال تلقي الإخطارات النقالة، والمستمدة من المحتوى التي توفرها المؤسسات الإعلامية من هذا القبيل.

إعلام التطبيق متاح الآن فقط في الولايات المتحدة ومستخدمي اي فون أبل، وتتيح للمستخدم المحمول لبناء سلسلة من محطات وفقا لمصالحها.

ونقلت الفيسبوك فوكس الرياضية سبيل المثال لنتائج مباريات فرقهم المفضلة أو CNN وفوكس نيوز ليكون على علم من الأحداث الجارية. سوف قناة الطقس ومعلومات يتلقى التنبؤات الجوية المحلية اليومية بينما فاندانغو تنبيه مقطورات من الأفلام الجديدة. كما وقعت الفيسبوك مع فوج لمجموعة مختارة الأسبوعية من المشاهير الأكثر أناقة أو حتى محطة متخصص في إرسال تمارين التأمل اليومية.

يخطر أماكن هذه الإخطارات مباشرة على شاشة الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم، والتي يمكن بعد ذلك يذهب على المادة أو مشاهدة الفيديو المعنية، ولكن وضعت في نهاية المطاف جانبا في وقت لاحق وحصة في الفيسبوك أو شبكة أخرى الاجتماعية، عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

يخطر المجرة يمتد تطبيقات الهاتف المتحرك الفيسبوك. وبالاضافة الى ذلك مكرسة لشبكة الاجتماعية الخاصة بها، نجد اثنين الرسائل (رسول وال WhatsApp)، إينستاجرام أيضا المقلاع ورقة. هذا التطبيق الجديد هو جزء من الهجوم على الفيسبوك في الأشهر الأخيرة لتعزيز العرض من حيث المحتوى موضعي، مكانة حيث تتنافس شبكة اجتماعية أخرى، تويتر. 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة