إذا يعرض متصفحك الإعلانات غير المرغوب فيها وضعت خطأ مثل إعلان الكبار على الانترنت على موقع على شبكة الانترنت للأطفال أو يظهر إعلان حيث ببساطة لا يمكن أن تظهر مثل على موقع الحكومة فهذا يعني المتاعب.

هذه الإعلانات غير المرغوب فيها في بعض الأحيان تحتوي على مخبأة البرمجيات، والتي هي خبيثة أو المصابين البرامج الضارة التي يمكن سرقة كلمات المرور المخزنة في المتصفح الخاص بك أو مباشرة إلى مواقع scammy في كثير من الأحيان.

مثل هذه البرامج الخبيثة يمكن أيضا أن يسبب المشاكل التالية:

تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وجعل تحطم جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة، وتغيير إعدادات الأمان، دون إذنك، بطبيعة الحال، وجعل النظام عرضة لجميع أنواع الفيروسات، وإدراج الإعلانات غير لائقة والاحتيال في المتصفح وفي بعض الحالات يصبح من المستحيل للحصول على التخلص من البرمجيات.

في حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك يظهر أي من هذه الأعراض أو كلها، تحتاج إلى حذف فورا malware.To القيام بذلك، تحقق مما إذا تم تجهيز المتصفح الخاص بك أو برامج الأمان والأدوات اللازمة للقضاء على البرمجيات الخبيثة واستعادة ضبط المصنع.


يجب أن يقرأ
8 التكنولوجيات التي يمكن أن تقتحم ديك كمبيوتر متصل بالانترنت والهاتف
إذا كان هذا ليس عملي ثم سيكون من الأفضل لطلب المساعدة المهنية.

وعلاوة على ذلك، يجب أن نتذكر دائما النصائح التالية لمنع الإعلانات المصابة من الظهور على الشاشة:

1 قم دائما بتحميل البرامج المعروفة من منصات أصيلة وتجنب برامج طرف ثالث.

2 الامتناع عن زيارة المواقع التي تقدم الكثير من البرامج مثل برامج التصفح، والقراء PDF والبرمجيات الحرة، لأن هذه من شأنه على الأرجح أن يكون مصابا البرمجيات الخبيثة.

3 أثناء تثبيت برامج جديدة، دائما قراءة بعناية كل الشاشة التي تظهر عند تثبيت برنامج جديد، وإذا كنت لا تعترف بأي برنامج أو يطلب لتثبيت حزمة البرامج، يخرج ببساطة ضرب وإنهاء التثبيت.

4 لا يوجد الالتفات الى النوافذ المنبثقة أو إعلانات لافتة حتى ولو كانت تعد لتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن هذه الشرعية أبحث افتة الإعلانات حول صحة الكمبيوتر هي في الواقع أكثر الخبيثة.

5 دوما تثبيت برامج الأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ووضعه على تحديث تلقائي بحيث يمكن منع النظام من أحدث البرامج الضارة على شبكة الإنترنت.

6 من أجل حماية نفسك من البرامج الضارة عدم تحميل المرفقات من البريد الإلكتروني غير معروف، إذا تم تنزيلها، لا تفتح لهم، وحذفها على الفور.

أصدرت لجنة التجارة الاتحادية دليل على حماية نفسك من البرامج الضارة. البقاء آمنة!

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة