ميزات أفضل مخبأة في تحديث رئيسية ويندوز 10



أول رئيسيا تحديث مايكروسوفت ويندوز 10 لاول مرة أمس مع بعض الميزات الجديدة والتغييرات. معظم الإضافات واضحة، ولكن هناك عدد قليل مخبأة بعيدا. هنا عدة ويندوز 10 الميزات التي ربما لم تكتشف بعد.

البحث عن جهازي

ربما كنت تستخدم لباستخدام ميزة بحث جهازي على الهاتف الخاص بك، ولكن ماذا يحدث إذا فقدت جهاز الكمبيوتر المحمول؟ في معظم إصدارات ويندوز كنت قد لتسوية لتطبيق طرف ثالث للثقة وتتبع موقع الكمبيوتر المحمول، ولكن مايكروسوفت قررت أن تضيف هذه الوظيفة مباشرة الى ويندوز 10. تماما مثل أي ما يعادل المحمول، يمكنك تمكين عثور على جهازي وسوف تتبع مكان آخر معروف من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.

هو ربطه إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك حتى تتمكن من تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت من جهاز آخر إذا كنت تفقد جهاز الكمبيوتر المحمول أو أنه يحصل المسروقة. يمكنك العثور على الإعداد لتمكينه في إعدادات> التحديث والأمن> عثور على جهازي.

سوف Cortana تمكنك من الرد على النصوص وأكثر من ذلك

إذا كان لديك هاتف ويندوز ثم Cortana يحصل على الكثير أكثر فائدة مع أحدث ويندوز 10 التحديث. خيار جديد في قسم إعدادات Cortana ويتيح لك تمكين إخطارات مكالمة لم يرد عليها. هذا مفيد إذا كنت ببساطة تفقد أي مكالمة، لكنه يتيح لك أيضا الرد على المكالمات برسائل نصية. سوف Cortana استخدام الهاتف ورقمه لإرسال نص، ويمكنك حتى أن نقول "النص المطلوب حجبها جو" للشروع في رسالة نصية دون الحاجة إلى تفوتك أية مكالمة.


للأسف هذا غير متوفر حتى الآن في التراسل التطبيق الجديد، لذلك تحتاج إلى استخدام Cortana في الوقت الحالي لإرسال رسائل نصية. إذا كان لديك جهاز مع القلم ثم سوف Cortana تسمح لك أيضا خلق تذكير على أساس الأوقات والتواريخ والمواقع التي خربشات في الملاحظات الرقمية. إذا كنت من مستخدمي اوبر ثم يمكنك ربط حسابك حتى ذلك Cortana سوف نقدم اتجاهات القيادة للأحداث جنبا إلى جنب مع خيار لطلب ركوب اوبر.



المناطق الزمنية التلقائي

تمت زيارتها النوافذ القدرة على ضبط الوقت التلقائي لسنوات، ولكن إذا كنت تسافر إلى بلد آخر فإنه لم تغير المناطق الزمنية تلقائيا. هذا يتغير مع أحدث ويندوز 10 التحديث. مخبأة بعيدا في إعدادات> الوقت واللغة هو جديد "تعيين المنطقة الزمنية تلقائيا" الخيار. تمكينه افتراضيا إذا قمت بتثبيت التحديث الأخير، وأنه يفعل بالضبط ما يقول. الآن إذا كنت مسافرا لقضاء اجازة أو العمل، وأنك لن تحصل على وجهتك ويكون في حيرة من المنطقة الزمنية القديمة. انها ستعمل في النهاية تماما مثل الهاتف الذكي الخاص بك لا.

وسائل الإعلام يلقي على الجهاز


مايكروسوفت تدعم بالفعل DLNA وMiracast يتدفقون داخل ويندوز 10، ولكن التحديث الأخير يجعل من الكثير من اكتشافها. إذا كنت تستخدم Microsoft الحافة ثم هناك خيار جديد ل"يلقي سائل الإعلام لجهاز" وأماكن أخرى هناك رمز يلقي القليل في تطبيقات مثل الصور أو ملفات الفيديو. ميزة وسائل الإعلام يلقي يتيح لك إرسال الصور والفيديو والصوت إلى الأجهزة المتوافقة مع عدم وجود الإعداد المطلوبة. انها مثل الكثير ميزة جوجل جهاز Chromecast الآن.



مايكروسوفت حافة كلمات السر وتزامن المفضلة

ومن المدهش أن كلمة السر، المفضلة، وكان لم يتم تمكين قائمة القراءة متزامنة لمتصفح مايكروسوفت الحافة في ويندوز 10، ولكن هذا يتغير مع التحديث الجديد. إذا كنت تستخدم عدة أجهزة ويندوز 10 ثم يمكنك تمكين خيار المزامنة في إعدادات المتصفح حتى حافة المصاحبة أخيرا كلمات السر والمفضلة في جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها.

تطبيقات سكايب جديدة


مايكروسوفت سكايب بما في ذلك التكامل مع أحدث 10 تحديث ويندوز، ولكن قد لا تلاحظ حتى أنه في البداية. إذا قمت بتثبيت التحديث الأحدث ثم تطبيقات مثل التراسل، الهاتف، كما سيتم تثبيت سكايب فيديو. يمكنك العثور عليها باستخدام Cortana أو قائمة التطبيق، وانهم الإصدارات الأساسية من الميزات سكايب. انهم مفيدا إذا كنت ترغب في تطبيق الرسائل خفيفة الوزن لاجراء محادثات مع الأصدقاء سكايب، لكنها لا تزال بحاجة الى بعض التحسينات.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة