الدعم الفني في شركة Dell و HP تثبيط العملاء من الترقية                                      إلى ويندوز 10 .




قد تكون مايكروسوفت سعيدة للغاية أن الكثير من الناس قد ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى نظام التشغيل Windows 10 ولكن هذا لا يعني أن شركات أخرى يشعر نفسه. في الواقع، تحدث محمول إلى الدعم الفني من Dell و HP ووجد أن كلا من الشركات وتثبيط مستخدميها من الترقية إلى أحدث إصدار من Windows وحتى يحاولون مساعدة الناس تقليله إلى ويندوز 8.1 و 7.

هذا النوع من السياسة الدعم الفني ليس شيئا جديدا، وخصوصا عندما الشركات ليس لديها صلات حقيقية لنظام التشغيل Windows. كلا الشركتين ودافع هذه السياسات، قائلا ان من نصف طن من الناس يدعون للمساعدة في ويندوز 10. وبطبيعة الحال، ما سوف الشركات لا اقول لكم هو أن قد يكون لديك غير Windows 10 السؤال ذو العلاقة وأنها لا تزال قد لا تساعدك فقط لأنك قد قمت بتثبيت نظام التشغيل الجديد.

والسبب وراء كل هذا ليس الشائنة في الأقل وليس ديل ولا HP لديها العظام لالتقاط مع مايكروسوفت. الشركات هما مجرد مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر، سيتم ترقية الكثير منها إلى Windows 10 مهما كان قديما هم. وعلاوة على ذلك، دعم التدريب التقني في نظام التشغيل الجديد يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت. مساعدة المستخدم الذي هاجر للتو من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 يمكن أن يكون الألم الحقيقي وعلى الرغم من دفع مايكروسوفت، والكثير من المستخدمين لم تكن فعلا على استعداد للترقية.


وقال مع ذلك، وشركات الدعم الفني عرف عن إطلاق ويندوز 10 لشهور ومعاينات لنظام التشغيل كانت متاحة لمبلغ مساو من الوقت. عدم القدرة على تقديم إجابات لكل ويندوز 10 سؤال واحد والمستخدمين مفهومة ولكن الخلط بين أكثر حينما يطلبون الدعم الفني هو ممارسة الأعمال السيئة فقط.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة