أفضل 25 تطبيقات ويندوز 8.1 ويندوز 10 تطبيقات من 2015



لقد خلق مجموعة ضخمة من بعض تطبيقات مثيرة للاهتمام وشعبية المتاحة في متجر Windows لنظام التشغيل Windows 8.1 و Windows 10 الكمبيوتر. في دليل ويندوز اليوم، وانا ذاهب للمشاركة في قائمة أفضل 25 أفضل ويندوز 8.1 تطبيقات ويندوز 10 تطبيقات من عام 2015. وأنا واثق تماما أنك سوف ترغب في ذلك.

أفضل 25 تطبيقات ويندوز 8.1 ويندوز 10 تطبيقات 
من 2015 .

تطبيقات الترفيه ويندوز 8.1 ويندوز 10 .
NetflixNetflix هي خدمة الاشتراك الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على الانترنت، ومشاهدة أفلام على الانترنت. تثبيت التطبيق مجانا على جهاز ويندوز الخاص بك وتمتع الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع عضوية نيتفليكس الخاص بك. التطبيق يعمل تماما على كل من: جهاز كمبيوتر ويندوز ويندوز الهاتف.



PlexPlex هو من السهل جدا لتثبيت وسريعة استخدام التطبيق الذي يساعدك على تنظيم كل من الفيديو المفضلة لديك، والموسيقى، ومجموعات الصور والجداول لهم شاشة الأجهزة الخاصة بك كامل (موبايل، تلفزيون، كمبيوتر محمول، وقرص). التطبيق بلكس يأتي مع كل من وظائف: المجانية والمدفوعة. بلكس هو حقا أفضل التطبيق ويندوز للتمتع وسائل الاعلام الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.



TVCatchup: إذا كنت تحب لمشاهدة قنوات UK شعبية مجانا في HD جودة ثم TVCatchup التطبيق هو حقا خيارا مناسبا بالنسبة لك. TVCatchup يساعدك على مشاهدة البث التلفزيوني المباشر لجهاز ويندوز 8.1 مجانا. انها تسمح لك لمشاهدة العديد من القنوات بما في ذلك هيئة الإذاعة البريطانية واحد، بي بي سي الثانية، ITV، القناة 4 والقناة 5.



راديو TuneIn: وهو أيضا التطبيق المجاني شعبية لنظام التشغيل Windows PC. في الأساس، راديو TuneIn هو النهج الحديث من الاستماع إلى الموسيقى، والرياضة، وأخبار من كل ركن من أركان world.It وأكثر من 60،000 محطات الإذاعة و2000000 برامج حسب الطلب. الشيء المثير للاهتمام، يمكنك بسهولة تلعب البرنامج في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات Windows الأخرى.


1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة