iPad Pro لديه USB 3.0 موصل بسرعة البرق




أبل آي باد برو الجديد لديه ميزة خفية الشركة لم تنشر على نطاق واسع: موصل البرق USB 3.0 متوافق. وكشف teardown iFixit في وقت سابق من هذا الاسبوع المكونات متوافقة ملمحا إلى USB 3.0 القدرات، ولكن تقارير آرس تكنيكا اليوم أن أبل قد أكد في باد فائقة كبير يدعم سرعات نقل البيانات فائقة السرعة.


القفزة غير ملحوظ لأن الاعتماد لاب توب السابقة على كبار السن USB 2.0 القياسية، والتي لديها الإنتاجية القصوى النظرية لل480Mbps و(أو حوالي 60MB في الثانية الواحدة). USB 3.0، من ناحية أخرى، ويدعم سرعات تصل إلى عشر مرات أسرع، وصولا إلى 5Gbps بي سي اي أو 625MB في الثانية الواحدة. لأنواع الفنان في التصميم الجرافيكي والتصوير وأو فيديو - واحدة من أهم، وربما فقط، الأسواق المستهدفة لباد برو - الذين يعملون مع الملفات الكبيرة، هذا النوع من سرعة نقل قد يكون مفيدا للغاية.

نحن في انتظار ON APPLE FOR THE المطلوب كماليات

بالطبع، هناك الصيد. لا وجود A 3.0 محول البرق إلى USB حتى الآن، لذلك نحن اليسار الانتظار حتى تطلق أبل أن ملحق خاص للوصول إلى سرعة نقل أسرع. تم المشجعين أبل باختبار الجهاز مع 2.0 كابلات USB الحالية ولقد وجد أن هذه الملحقات تظهر في عداد المفقودين عدد كاف من الدبابيس لتلبية معايير USB 3.0


Video: iPad Pro review







1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة