سوف إينستاجرام الآن دعم حسابات متعددة من خلال التطبيق الروبوت لها. ومع ذلك، هذه الميزات يبدو أن تعمل فقط لنخبة قليلة. لا توجد أخبار عن موعد هذه الميزة سوف لفة من أصل لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية. هذا تبين أن تكون كبيرة، بالإضافة لمديري وسائل الإعلام الاجتماعية، وكذلك، وأصحاب الأعمال الذين يستخدمون حسابات متعددة على أساس يومي للعمل والترويج.

وفقا لتقرير صادر عن الشرطة الروبوت، إينستاجرام يختبر ميزة على الروبوت OS جوجل في الوقت الحالي واحدة يمكن الوصول من خلال الانضمام إلى برنامج بيتا إينستاجرام أو عن طريق تحميل ملف APK. ويقال إن ميزة يعيشون على نسخة 7.12.0، والتي سوف تكون متاحة لأي فرد على شبكة بيتا إينستاجرام الروبوت.

بالنسبة للمستخدمين الذين محظوظا بما يكفي ليكون ميزة، وسوف نرى خيارا "إضافة حساب" أدناه مسح عمليات البحث السابقة. سوف النقر على هذا الخيار توفر للمستخدمين القدرة على إنشاء حساب جديد من نقطة الصفر. حالما يتم ذلك، سيجد المستخدم محدد المقبل للقب حساب على الجزء العلوي من صفحة ملفك الشخصي والتي سوف تسمح للمستخدم أن يختار بين الحسابات.

وأشار تقرير صدر مؤخرا إلى أن الهنود على إينستاجرام ومعظمهم من الشباب، والمحمول والعشرين للمستخدمين القدرة الشرائية العالية، وفقا لدراسة إينستاجرام التي كشفت عن رؤى لأول مرة عن المجتمع متصلا منصة الاجتماعية.

وقال إينستاجرام أيضا نشاطا الشهرية في الهند إلى أكثر من الضعف خلال العام الماضي، وذلك اعتبارا من سبتمبر من هذا العام. إينستاجرام تواصل بناء الزخم ونمت إلى أكثر من 400 مليون مستخدم هذا العام. بين الماضي 100 مليون للانضمام إينستاجرام، أكثر من نصفهم في آسيا وأوروبا.


1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة