وقال الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة وكثير من الأمريكيين اشترى على الانترنت كما فعلوا في مخازن البدنية خلال تفاخر عطلة نهاية الأسبوع للتسوق الشكر الأحد، تسليط الضوء على الاتجاه المتنامي بعيدا عن الاعتداء المستهلك يوم الجمعة الأسود التقليدي.

وقال الاستطلاع عن كثب أن حوالي 151 مليون شخص بالتسوق سواء في المتاجر و / أو عبر الإنترنت على مدى عطلة نهاية اسبوع طويلة في الولايات المتحدة، عندما ينظر العديد من المستهلكين للاستفادة من العروض الترويجية.

التي تستخدم لتعني يصطفون في تستعد الباردة مساء الخميس بعد عيد الشكر في وقت مبكر من صباح الجمعة، وفي بعض الحالات القتال حرفيا للحصول على أفضل العروض.

لكن الأرقام تؤكد عام 2015 كيف المستهلكين الأمريكية تتغير للحصول على التسوق عطلتهم إصلاح ما يقرب من 102 مليون بالتسوق في متاجر وأكثر من 103 ملايين بالتسوق عبر الإنترنت هذا العام.

"نحن ندرك تجربة مختلفة بكثير مما كانت عليه لتكون كما يريد كثير من الناس أن فريدة من نوعها، صفقة خاص على شبكة الإنترنت كما يفعلون ذلك في متجر الترويج"، وقال رئيس جبهة الخلاص الوطني والرئيس التنفيذي لشركة ماثيو شاي في بيان.

"من الواضح أن عطلة التقاليد القديمة من التوجه إلى مخازن مع العائلة والأصدقاء والآن بالتساوي يقابل في تقليد جديد لتبحث على الانترنت عن فرص عطلة الادخار".

وجدت جبهة الخلاص الوطني التي 133700000 الناس بالتسوق خلال عطلة العام الماضي. مقارنات دقيقة لا يمكن أن يتم بين هذا العام والعام الماضي بسبب الانتخابات التي تزدهر رؤى وتحليلات لجبهة الخلاص الوطني استخدام منهجية مختلفة مما كانت عليه في عام 2014. وأظهر مسح منفصل جبهة الخلاص الوطني أن أكثر من 121 مليون المتسوقين، أو نحو 49.5 في المئة من المستهلكين، خطة ل تسوق عبر الإنترنت على ما يسمى سايبر الاثنين، الذي سيقام في 30 نوفمبر من هذا العام.

كان ذلك بانخفاض طفيف عن 126900000 الذين خططوا للمشاركة في العام الماضي. بلغ متوسط ​​الإنفاق للفرد الواحد خلال عطلة نهاية الأسبوع 229،60 $. قالت جبهة الخلاص الوطني في العام الماضي أن المستهلكين يقضون ما معدله 380،95 $، ولكن مرة أخرى، أنه تم استخدام منهجية مختلفة. كان الناس تحت سن 35 الأكثر احتمالا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة