شركة جوجل تستعد لتقديم خدمة الركاب الخاصة بها، مما جعلها في منافسة مباشرة مع "العليا" اوبر، والخدمة، وفقا لذكرت وكالة أنباء بلومبرغ الاثنين، نقلا عن شخص مقرب من المجلس الأعلى.
ذكرت بلومبرج أن ديفيد دروموند، كبير المسؤولين القانونيين غوغل وعضو العلوي للمجلس، وقد أبلغ تطبيق يستند إلى خدمة الركاب للهواتف الذكية خطط جوجل.

وقالت الوكالة ان المسؤولين التنفيذيين في الجزء العلوي - الذي جوجل هي واحدة من أكبر المستثمرين - أطلع على لقطات من تطبيق بجوجل خاص ركوب الخدمة، والذي يستخدم حاليا من قبل موظفيها.
ويرى مراقبون أن خطوة جوجل: تم اعتماد العلوي لعملاق البحث في خطر، يرجع ذلك إلى حقيقة أن تطبيقات خدمات نقل الركاب في الهواتف الذكية على حد سواء للسائقين أو ركاب تعتمد بشكل وثيق على خرائط جوجل.
وفقا لبلومبرغ، وقالت جوجل أخيرا أن تكنولوجيا السيارات الخاصة بهم ذاتية القيادة تحت التطوير في مختبرات الأبحاث في "جوجل X"، والتي تحتاج من سنتين إلى خمس سنوات لتكون جاهزة للاستخدام على نطاق واسع.
تقرير بلومبرغ بالتزامن مع الاعلان عن أوبر أيضا شراكة مع جامعة كارنيجي ميلون لإنشاء "مركز العلوي للتكنولوجيات المتقدمة" في بيتسبرغ الولايات المتحدة، ولاية بنسلفانيا، بهدف تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة Boober تنمية القطاع.
وأوضحت لها بلوق من خلال الجزء العلوي وتسعى هذه الشراكة إلى توفير "البحث والتطوير، وخاصة في مجالات رسم الخرائط، وسلامة المركبات وضبط النفس التقنية".




1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة