تعلم كيفية تقليل حجم الصورة دون فقدان الجودة على ويندوز، ماك، الروبوت، على شبكة الإنترنت، وورد؟ ضغط الصور كبيرة الحجم باستخدام برنامج صورة ضاغط

الصور التي تنقر مع الهاتف الذكي تستهلك الكثير من مساحة التخزين في الأجهزة الخاصة بك. حتى، صورة واحدة التي يتم التقاطها بواسطة الهاتف الذكي العادي يمكن أن يستغرق ما يصل بسهولة إلى 5 ميغا بايت من المساحة. لذلك، يمكنك بسهولة تخيل ما سيكون الوضع إذا كنت تأخذ الصور من الهاتف الذكي مع كاميرا 41 ميجابيكسل.

وسوف يؤدي ذلك إلى خسائر على المساحة التي تواجهها، حتى لو كنت تحاول إنشاء النسخة الاحتياطية وحفظها على السحابة على الانترنت بعد ذلك سوف يستغرق الكثير من الوقت. ولكن لا يوجد شيء نخاف من في هذه القضية مساحة التخزين. يمكنك تغيير حجم الصور بسهولة دون فقدان الجودة. وضغط حجم الصورة تساعدك في توفير الكثير من الفضاء وكذلك يمكنك تحميل جميع الصور أسرع وبسهولة.

لذلك، إذا كنت واحدا من هؤلاء الذين يريدون التخلص من هذه مساحة التخزين عن طريق تغيير حجم الصور ثم تحقق من الأساليب هو موضح أدناه للحد من حجم الصورة دون فقدان الجودة:

الأسلوب 1: تقليل من حجم الصورة دون فقدان الجودة على ويندوز

 الأسلوب الأول: هادا هو الذي يجعل لدينا دليل لكيفية تقليل حجم الصورة دون فقدان الجودة. نحن نذهب لطلب المساعدة من برنامج يسمى FileOptimizer هو البرمجيات المتقدمة صورة الضاغط الذي يساعدك على تغيير حجم الصورة دون فقدان الجودة. ويأتي البرنامج مع عدة recompressions، تقنيات التحسين وأيضا يدعم أكثر من 200+ تنسيقات الملفات.

من أجل استخدام البرمجيات FileOptimizer، فقط لديك لتحديد الصور التي تريد ضغطها وإفلاتها في إطار البرنامج. ومرة واحدة يتم إسقاط الملفات حدد ضغط الاستعاضة عن خيار والصور القديمة مع تلك المضغوطة الجديدة.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة