قدمت شركة جوجل لأول مرة إمكانية تثبيت إصدارات بيتا جديدة من متصفح كروم للمستخدمين في أي نظام أو دائرة الرقابة الداخلية تتغذى بعد أن كانت لا توفر سوى هذه القدرة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ونظام أندرويد.

وكان متوفرا في المتجر المتجر النسخة الرسمية أبل تحمل الرقم 46، إلا أنه يمكن للمستخدمين تحميل الآن مع النسخة التجريبية رقم 47 الذي اضاف لدعم ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد بلمسة 3D، فضلا عن تقديم الدعم لوحات المفاتيح اختصارات للذات عن طريق البلوتوث.
لتجربة الإصدارات الجديدة قبل إصدارها رسميا يحتاج المستخدم إلى الذهاب إلى إصدارات صفحة من الكروم والتجريبية البريد الإلكتروني الكتابة للتسجيل، ثم الحصول على رسالة لتأكيد العنوان البريدي، والمشاركة في البرنامج. ثم يجب تثبيت التطبيق من المتجر TestFlight الذي يسمح لك لتثبيت إصدارات بيتا.

وقد فازت الشركة أبل مطور من TestFlight التطبيق الذي يسمح للتطبيقات تجربة قبل أن يصدر رسميا في المتجر، حيث يتيح التطبيق تثبيت إصدارات بيتا لمدة 60 يوما.

جوجل توفر أكثر من قناة للتجربة التنموية للنسخ جوجل كروم، حيث هي قناة كناري الموجهة لأنظمة ويندوز المتاحة، وماك. نظم الموجهة للقناة ديف ويندوز، ماك، ولينوكس، بالإضافة إلى الروبوت، وآي ماك أو الأعلاف. وأخيرا، قناة بيتا متاحة لجميع الأنظمة السابقة ولكن تدعم أي إضافة أو تغذية لأول مرة منذ بضعة أيام.

أطلقت 46.0.2490.73 جوجل نسخة من جوجل كروم لأو أي نظام تغذية في أكتوبر قالت فيه إمكانية تقسيم الشاشة سبليت عرض لأجهزة آي باد آي باد 2 الهواء وباد مصغرة وأحدث نسخة باد برو باد برو.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة