وقال الرئيس التنفيذي لشركة ساتيا نادالا ستقوم مايكروسوفت أزور تقديم ومكتب الخدمات 365 سحابة من مراكز البيانات في المملكة المتحدة من قبل أواخر العام المقبل العملاء في لندن يوم الثلاثاء.

وتأتي هذه الخطوة بعد أقل من أسبوع بعد كشف الأمازون خدمات الويب خططها لفتح UK كتلة مركز البيانات بحلول أوائل عام 2017. انها علامة على أن كلا الشركتين يأخذون على محمل الجد يتحرك من قبل سلطات حماية البيانات الاتحاد الأوروبي للحد من تصدير مواطني الاتحاد الأوروبي "شخصية المعلومات، وحشدت قدرات معالجة البيانات الخاصة بهم داخل الاتحاد الأوروبي.

البريد الإلكتروني صورة كومة الأوراق المالية
كيفية استخدام MQTT للرسائل تقنيات عمليات
تطبيقات الويب العادية قد لا تحتاج الرسائل موثوق بها، لكن تعدد النهاية
اقرا الان
[من الأمازون إلى الأزرق السماوي، إستخدام آمن للساحة يضع IAAS السحب لاختبار لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة لك. | البقاء حتى على السحابة مع إستخدام آمن للساحة في الحوسبة السحابية الإخبارية. ]
قلق أوروبي إزاء حيث يتم استضافة البيانات نما في أعقاب ضرب أسفل اتفاق الملاذ الآمن من قبل المحكمة العليا الشهر الماضي للاتحاد الأوروبي. عرضت هذا الاتفاق وسيلة سهلة لأكثر من 4000 شركة للمصادقة على أنها تحترم التوجيه حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي في حين معالجة البيانات الاوروبيين في الولايات المتحدة هذا الاكتشاف من قبل محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي من أن الاتفاق لم توفر الحماية الكافية بموجب قانون الاتحاد الأوروبي وقد اضطر العديد من تلك الشركات لوضع على عجل آليات قانونية بديلة، مثل استخدام بنود العقود النموذجية المعتمدة، لحماية البيانات عملائها.

من الناحية النظرية، لا Microsoft أو AWS يجب أن تهتم من قبل حكم CJEU ل. وعلى الرغم من تسجيلها سواء في إطار اتفاق الملاذ الآمن، فقد أدرجت أيضا بنود العقود النموذجية في اتفاقاتها مع العملاء، وتلقى هذه البنود موافقة المسجلين حماية البيانات الأوروبية.

ولكن بعد حكم المحكمة على الملاذ الآمن، وقالت الرقيب الخصوصية الإقليمية الألمانية انهم يشكون أيضا مدى كفاية آليات قانونية بديلة ورفض الموافقة على أي بنود المزيد من العقد النموذجي، وترك مستقبل الصادرات البيانات الشخصية في بعض الشك، وجعل خلق الأوروبي مركز بيانات البنية التحتية رهانا جيدا.

بالإضافة إلى الأزرق السماوي ومكتب 365، مايكروسوفت تخطط لاستضافة خدمات الإنترنت على حيوية CRM في مراكز البيانات في المملكة المتحدة، وتهدف الخدمات في المؤسسات الحكومية، الصناعات المنظمة وغيرها من الشركات.

مثل AWS، يقسم مايكروسوفت شبكتها العالمية من مراكز البيانات في مجموعات، أو المناطق. يسرد مايكروسوفت المناطق توفر 20 في الموقع، في حين يسرد AWS 11، رغم أن كليهما قد أعلنت عن خطط لإضافة المزيد.

الشركتين تعمل كل منطقتين داخل الاتحاد الأوروبي اليوم: AWS في أيرلندا وألمانيا، ومايكروسوفت في أيرلندا، وسعت في الآونة الأخيرة، وهولندا، والذي جاء لتوه على الانترنت.

مايكروسوفت لم انتظر لمركز البيانات البريطانية للاشتراك الشركات المحلية: وهي تعتمد بالفعل سلسلة متاجر ماركس اند سبنسر وشركة طيران فيرجين أتلانتيك والعملاء.

ولكن في حين أنه قد يكون أمل المخاوف استخدام الخصوصية لكسب العملاء المحليين، وبعضها قد يكون قريبا تبحث عن سبل لنقل البيانات الخاصة بهم بعيدا عن لندن في ضوء مشروع قانون بشأن سلطات المراقبة كشفت عنها الحكومة البريطانية الأسبوع الماضي.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة