أعلن رئيس وزراء ولاية مهاراشترا ديفيندرا Fadvanis المرحلة الأولى من CCTV شبكة مومباي عموم كاميرا مراقبة نيابة عن حكومة الولاية في شراكة مع لارسن وTourbo.

المرحلة الأولى من هذا المشروع الطموح يشمل تركيب حوالي 1381 الكاميرات في جميع أنحاء 434 موقعا في منطقة جنوب مومباي. وتتضمن خطة كاملة تركيب حوالي 6000 كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في مومباي الكبرى أن يكتمل بحلول منتصف 2016 بتكلفة 949 كرور روبية.

الخطة هي أن يكون 6000 كاميرات متصلة إلى مركز القيادة والسيطرة واتخاذ التكامل مع التقنيات مثل النظام العالمي لمعلومات (GIS)، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، التلقائي التقاط رقم لوحة، CCTNS وما إلى ذلك وخلاصة البيانات من CCTVs يكون إرسالها إلى مقر شرطة مومباي ومقر شرطة المرور في مركز القيادة في ورلي.

وقال CM Fadnavis هذا المنصب الانتهاء من المشروع، وشرطة مومباي سوف يكون مركز القيادة المتكاملة والسيطرة تحت تصرفها للمساعدة في الكشف عن الجريمة وكذلك الوقاية.

في حين لارسن وTourbo وقد فازت بالعقد الرئيسي لهذا المشروع، فإنه سيتم التعاون مع مزودي التكنولوجيا مثل أنظمة VERINT للالقيادة والسيطرة وبرامج إدارة الفيديو.

"بعد بيون ومومباي، ونحن نعمل أيضا على هذا لغيرها من المدن في ولاية ماهاراشترا. المدينة الذكية غير مكتملة دون جعلها مدينة آمنة. "، وقال Fadnavis وهذه الدولة قوية من شبكة مراقبة الفن ضمان سالمة وآمنة والذكية مومباي.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة