وقع ذراع الاتصالات من ريلاينس للصناعات المحدودة، RJIL، اتفاقا مع شركة أبراج المحمول برج الرؤية للاستفادة من البنية التحتية لشبكة الاتصالات 4G لها.

"نحن ملتزمون أن نقدم لعملائنا تغطية واسعة من شبكات 4G بسرعة عالية ... نحن مستمرون في بناء هذا من خلال مجموعة من الأبراج التي نقوم ببناء لوحدنا، وتلك التي نحن تأجير. وقال الاعتماد جنينيو المعلومات والاتصالات المحدودة العضو المنتدب، سانجاي Mashruwala، لدينا شراكة مع برج الرؤية هي خطوة أخرى في هذا الاتجاه "، في بيان.

برج الرؤية لديها محفظة من 8400 الأبراج في الهند. "من خلال شراكة مع برج الرؤية الهندية، وتحقيق مكاسب الاعتماد جنينيو الوصول إلى مواقع مختارة بعناية، والتي تغطي مواقع استراتيجية حيث تتطلب من العملاء البيانات اليوم دون انقطاع سرعة عالية التغطية اللاسلكية" قال برج الرؤية رئيس، أميت Ganani.

مع هذا الاتفاق، ومجموع الأبراج المتاحة لRJIL لطرح شبكتها سوف تصل إلى حوالي 1،88،400. الشركة لديها بالفعل اتفاقا مع شركة بهارتي ايرتل، ريلاينس كوميونيكيشنز، Viom الشبكة، برج الشركة الأمريكية للاستفادة من بنيتها التحتية.

وفقا للاتفاق مع شركة بهارتي ايرتل، سوف RJIL الحصول على حوالي 82،000 أبراج المحمول، في حين أن الاتفاق مع RCom الصفقة ستوفر لها بالوصول إلى حوالي 45،000 الأبراج. الاتفاق الأخير مع شبكات Viom وATC يعطيها الوصول إلى 42،000 11،000 وأبراج المحمول.

ومن المتوقع أن إطلاق خدمات 4G في الفترة من يوليو إلى سبتمبر RJIL.

RJIL يحمل عموم الهند النطاق العريض الطيف الوصول اللاسلكية التي يمكن استخدامها لخدمات 4G. الى جانب ذلك، فإنه فاز موجات الأثير في الفرقة 1800 ميغاهرتز، والمعروفة على نطاق واسع 2G الطيف، والذي هو أيضا تستخدم لخدمات 4G في جميع أنحاء العالم.

وستقوم الشركة استخدام كل التقنيات 4G المتاحة لتوفير الخدمات.

RJIL هو أول مشغل اتصالات في البلاد للحصول على ترخيص موحد لجميع مناطق الخدمة 22 في الهند. فإن الترخيص الموحد، الذي حصل في أكتوبر، والسماح RJIL لتقديم كافة خدمات الاتصالات، بما في ذلك الاتصالات الهاتفية الصوتية.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة