اخترقت مجموعة hacktivist مجهول في موقع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (UNFCCC) وتسربت على كنز من المعلومات الشخصية للمسؤولين 1415.

في حين أن مؤتمر المناخ للأمم المتحدة (COP21) يجري في باريس، فرنسا، وhacktivist مجهول على الانترنت هو يحتجون على اعتقال المتظاهرين السلميين يسيرون ضد السياسات المتعلقة بالمناخ في عاصمة البلاد.

وفي وقت سابق أمس، ألقي القبض على 208 من المتظاهرين من قبل الشرطة وهذا شيء مجهول ليس راضيا. ذلك بمناسبة احتجاجها اخترقت المجموعة إلى الموقع الرسمي للاتفاقية الإطارية استغلال الضعف SQL بسيطة وحصلت يصل إلى كنز من المعلومات الشخصية للمستخدمين والمسؤولين مسجل من مئات من البلدان في جميع أنحاء العالم.

في محادثة خاصة مع أحد hacktivists مجهول، قيل هاكر ما يلي:

واضاف "سنواصل الكفاح من أجل حقوق كل نوع من البشر، الخضر والحيوانات. ونحن نعلم أنها تستخدم ضحايا ParisAttacks لتقييد حقوق الناس، نحن نعرف أنهم لا يهتمون بتغيير المناخ ما تسبب ذلك ".

بيانات مسربة:

بعد مسح البيانات المسربة، يمكن هاكر تأكيد أن يكون شرعي وأبدا تم تسريبها من قبل. وقد تم تقسيم البيانات إلى ملفين وكلاهما يتضمن أسماء المستخدمين ورسائل البريد الإلكتروني وكلمات السر المشفرة، الأسئلة السرية وإجاباتها، أرقام الهاتف والفاكس وأرقام صندوق بريد أو اسم مدينة أو عنوان المكتب وأسماء الشركات.

معظم أوراق اعتماد تسربت تنتمي إلى مسؤولين من أستراليا وكندا وباكستان والبرازيل وبلجيكا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وتركيا وألمانيا والنرويج واثيوبيا ومصر وغانا وجنوب افريقيا واندونيسيا وتايلاند والعديد من البلدان الأخرى.

وتخطط hacktivists أيضا إلى تسرب المزيد من البيانات الشخصية على المسؤولين ضد هجوم الشرطة على 21 مارس. بمجرد القيام به، سوف هاكر تحديث قرائنا الأعزاء.

ووفقا للAnonymous:

واضاف "اننا يمكن طمر الموقع ولكن ذلك لن يضرهم، ونحن نعلم تسرب البيانات الإرادة ويفعل ذلك هناك المزيد في المستقبل."

هذا النوع من المعلومات المسربة من قبل Anonymous في هذا الهجوم يشكل خطرا كبيرا على الهوية على الإنترنت وخصوصية المستخدمين المتضررين. يمكن أن مجرمي الإنترنت استخدام هذه المعلومات لاختراق رسائل البريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية، وحتى الحسابات المصرفية.

ليست هذه هي المرة الأولى عندما احتج Anonymous في دعم حقوق المناخ والإنسان والحيوان. في الماضي، ذهب hacktivists ضد المواقع الاعتداء على الحيوان تقييما X وأغلقت أكبر منتدى الاعتداء على الحيوان في العالم.

في أكتوبر 2015، كما ادعى Anonymous المسؤولية عن اغلاق اثنين من مطار المواقع اليابانية أمام دولفين الذبح في البلاد.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة