حماية جهاز Android الهاتف من الفيروسات وتطبيقات الأمن الآن

Android انضمت أخيرا قائمة تلك الهواتف التي تحتاج حقا وعلى وجه السرعة لمكافحة الفيروسات من أجل إنقاذ نفسها من أحصنة طروادة والفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من أنواع الديدان الخطيرة، بالنظر إلى حقيقة أن هواتف أندرويد تحمل بيانات حساسة للغاية. في الآونة الأخيرة على شبكة الروسي، تم العثور على حصان طروادة SMS في الهاتف الروبوت متنكرين في زي لاعب وسائل الاعلام البدء في إحداث هواتف أندرويد على نطاق واسع. وبمجرد تركيب الضحية التطبيق الخبيثة، ويبدأ إرسال رسائل نصية دون علم المستخدم لقسط سعر الجوال (الذهب) أرقام، وترك للمستخدم مع فاتورة الهاتف ضخمة.

لا تقلق، الروبوت لديه مخزون ضخم من التطبيقات الأمنية لنفسها، وبعض توفير الأمن مئة في المئة في حين أن آخرين مرضية.

وفيما يلي قائمة من البرامج الأمنية وتطبيقات، ونحن في المشورة HackRead لك لتحميل وتثبيت على الروبوت الخاص بك قبل أن تصبح ضحية.

الأمن نورتون موبايل بيتا [إطلاقا مجانا لاستخدام]

كما نعلم معظم لالهاتف الذكي ديك بيانات حساسة للغاية، يمكن أن يكون رسائل البريد الإلكتروني الشخصية، تسجيلات الدخول وكلمات السر الشخصية، الصور العائلية، والاتصالات الشخصية، ورقم بطاقة الائتمان، وبالتالي أي نوع من البيانات الشخصية. قد تعتقد في حالة إذا فقدت هاتفك أو سرقته، والبيانات داخل ستبقى آمنة ومأمونة. بينما حلل الباحثون أن هذه كلمة السر يمكن متصدع بسهولة.


الأمن نورتون موبايل بيتا لا حماية ليس فقط الهاتف من الخسارة ولكن أيضا ضد السرقة وكل نوع من الفيروسات، والبرمجيات التجسسية، دافئة والبرامج الضارة. حفظ البيانات الشخصية الخاصة بك مع مساعدة من بيتا نورتون الأمن موبايل.

باستخدام بيتا نورتون الأمن موبايل يمكنك أيضا قفل بطاقة SIM، في حال كان الهاتف سرقت. اللص لا يمكن مبادلة بطاقة SIM إلى هاتف آخر. الآن الفوز بالجائزة الكبرى لاستخدام بيتا نورتون الأمن موبايل هو أنه يسمح للمستخدم لمنع الرسائل النصية والمكالمات. لذا فان تخميني هو أن بيتا نورتون الأمن موبايل السوبر لأولئك الذين يريدون إبقاء هواتفهم حمايتها من ظروف غير عادية.

كاسبرسكي موبايل لايت الأمن [إطلاقا مجانا لاستخدام]


كاسبيرسكي الأمن موبايل هو أيضا حر لهاتفك الذكي، فإنه يقوم بمسح ليس فقط للفيروس ولكن أيضا تحافظ على رسائل البريد الإلكتروني للمستخدم، والمعلومات المصرفية والاتصالات والوثائق آمنة من الخوض في أيدي المجرمين كما مختبر كاسبرسكي قد أصدرت في وقت سابق تتردد في استخدام التطبيق الأمن للهواتف الذكية. أفضل شيء حول استخدام كاسبيرسكي هو أنه لا يمكن بعد حذف جميع البيانات الخاصة من الجهاز في حالة في حالة فقدان الجهاز أو سرقته.


1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة