سناب شات تملك الآن كل الحقوق لجميع الصور التي تلتقطها التطبيق لها

سناب شات قد تكتسب شعبيتها بين مستخدمي الهواتف الذكية لهي رسائل تدمير القادرين. في حين أنه تم توفير آمنة الصور والفيديو والرسائل بين الأصدقاء والأعزاء واحد، لم يكن من دون نصيبها من الجدل.

ومن المزايا الفريدة لسناب شات هو قدرته على إرسال رسائل مع مدة قصيرة ثم مما يجعلها تدمر نفسها بعد قيام المستخدم ذلك. هذه القدرة يجعل معظم المستخدمين يشعرون بمزيد من الراحة مع المحتوى الذي تشارك، بسبب فكرة أن الصورة لن يساء استخدامها من قبل أي شخص.

حسنا، هذا هو الذهاب الى تغيير الآن كما سناب شات أدخلت الآن سياسة الخصوصية المعدلة وشروط الخدمة، وإعطاء حقوق ثابتة للصور المرسلة من خلال التطبيق.

كمستخدم للخدمة، كنت تعطي سناب شات الحق في:

[...] استضافة وتخزين واستخدام وعرض واستنساخها، تعديل أو تكييف أو تحرير أو نشر أو إنشاء أعمال مشتقة من أو الأداء العلني أو البث أو توزيع أو النقابة، وتعزيز، المعرض، وعلنا عرض هذا المحتوى في أي شكل وفي أي وجميع وسائل الإعلام أو طرق التوزيع (المعروفة حاليا أو المطورة لاحقا).

أخذ خصوصية جديدة من حيث القيمة وجهها يعني أن سناب شات تملك الآن كل ما تبذلونه من الصور التي تتخذ من خلال التطبيق لها. مع هذه السياسة الجديدة، سناب شات الآن قادرة على استخدام المحتوى المرسلة من خلال التطبيق لتعزيز خدماتها، وتوزيعها بين الجمهور. في حين أنه من غير الواضح كيف مستقبل وشكل خطط هذه السياسة، وهذا لا يزال يظهر تغير في الموقف، في ما يخص خصوصية المستخدم.

قد FTC جدت في وقت سابق خطأ مع سناب شات الخدمة واتهمها العملاء خداع، بالقول إن الصور المرسلة من خلال التطبيق سوف "تختفي إلى الأبد". وجدت لجنة التجارة الاتحادية أن الصور يمكن بسهولة المستخرجة من الخدمة وحفظها، بغض النظر عن الطابع انتهاء صلاحيتها.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة