البريد الإلكتروني وتويتر حسابات الرئيس أوباما وبي بي سي نيوز الرقم في "قائمة دولة معادية للإسلام" من قبل مجهول أعدت

مجموعة hacktivist على الانترنت، أعدت مجهول قائمة أهداف ISIS المحتملة لهجمات قراصنة الكمبيوتر ل. والمثير للدهشة أن هذه القائمة تسمى "قائمة دولة معادية للإسلام" لديها هويات البريد الإلكتروني وحسابات تويتر من الرئيس أوباما كهدف أساسي.

بالنسبة للمبتدئين، وعلى الفور بعد هجمات باريس البشعة، مجهول قد أعلن الحرب السيبرانية مجموع ضد ISIS والشركات التابعة لها. منذ إعلان، مجهول قد أسقطت أكثر من 5500 تويتر الحسابات التي تم تعزيز النشاط ISIS. ومنذ ذلك الحين مزيد من 15،000 ويقال أنه قد تم دون اتصال أو المستهدفة مع وصلات Rickroll.

الآن، وقد أعدت مجهول قائمة ضرب أهداف للمحاربين الإنترنت والتي يتم تداولها بين أعضائها. إدخالات مثيرة للدهشة بين هذه الأهداف هي الرئيس أوباما غير الشراب في الحساب، بي بي سي نيوز وصحيفة نيويورك تايمز. وقد تم وضع قائمة لأعضاء في باستبين، وهو التطبيق على شبكة الإنترنت تستخدم عادة لنشر مجهول النص على الانترنت.
وقد بدا Newsbeat من خلال قائمة واكتشف العديد من الأهداف أكثر المرجح. امرأة أوباما الأيمن هناك، المرشح الرئاسي هيلاري كلينتون (HillaryClinton@)، وكذلك في البيت الأبيض (WhiteHouse@)، وزارة الخارجية الأمريكية (StateDept@)، وتويتر "مساعدة" حساب الناس الذين يحاولون الحصول على التحقق منها و صحيفة الأكثر شهرة في أميركا، ونيويورك تايمز (nytimes@).


1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة