OnePlus العلاقات مع AirConsole لتقديم "محتوى الألعاب الحصرية" المستخدمين على هواتفهم النقالة. بموجب هذه الشراكة الجديدة، وأصحاب OnePlus الحصول في وقت مبكر على العاب النقالة القادمة AirConsole من خلال نظام الألعاب الشركة الأخير.

وقد خلق AirConsole نظام الألعاب الحرة في أي من المستخدمين لديها بالفعل كل ما يحتاجونه بحاجة للعب على سبيل المثال، المتصفح هو وحدة التحكم، وأعمال الهاتف الذكي وحدة تحكم. OnePlus للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على الوصول المبكر إلى ألعاب Airconsole، يمكن زيارة الموقع هنا.

ش مرة واحدة انقر على زر الطاقة، فإن الموقع يوفر رمز من 6 أرقام عبر أي واحد يمكن توصيله إلى هواتفهم الذكية. OnePlus يمكن للمستخدمين الوصول العديد من الألعاب من خلال AirConsole، بما في ذلك بطاقات ضد الإنسانية، العقول سريعة التوافه، Rakete، تكساس هولدم، AirShields، وهو NES المحاكي، PolyRacer، يوتيوب الموسيقي، تيك تاك بوم، وضرب موكب.

، ولكن ليس كثيرا، قال مسؤول تنفيذي الشركة سوف صانع الهاتف الذكي الصيني OnePlus كما يغيب عن هدفها المتمثل في بيع 1 مليون هاتف محمول في الهند في عام 2015 عامها الأول في البلاد.

وقد أثبتت الهواتف ون بلس في منتصف نطاق عالية المواصفات ليكون ضربة، ولكن قضايا سلسلة التوريد قد حدت من قدرة الشركة على الاستحواذ على حصة أكبر من واحد من أسرع أسواق الهواتف الذكية نموا في العالم. وحتى مع ذلك، تمثل الهند لأكثر من ثلث مبيعات الشركة السنوية. العلاقات مع AirConsole لتقديم "محتوى الألعاب الحصرية" المستخدمين على هواتفهم النقالة. بموجب هذه الشراكة الجديدة، وأصحاب ون بلس الحصول في وقت مبكر على العاب النقالة القادمة AirConsole من خلال نظام الألعاب الشركة الأخير.

وقد خلق AirConsole نظام الألعاب الحرة في أي من المستخدمين لديها بالفعل كل ما يحتاجونه بحاجة للعب على سبيل المثال، المتصفح هو وحدة التحكم، وأعمال الهاتف الذكي وحدة تحكم. ون بلس للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على الوصول المبكر إلى ألعاب Airconsole، يمكن زيارة الموقع هنا.

ش مرة واحدة انقر على زر الطاقة، فإن الموقع يوفر رمز من 6 أرقام عبر أي واحد يمكن توصيله إلى هواتفهم الذكية. ون بلس يمكن للمستخدمين الوصول العديد من الألعاب من خلال AirConsole، بما في ذلك بطاقات ضد الإنسانية، العقول سريعة التوافه، Rakete، تكساس هولدم، AirShields، وهو NES المحاكي، PolyRacer، يوتيوب الموسيقي، تيك تاك بوم، وضرب موكب.

، ولكن ليس كثيرا، قال مسؤول تنفيذي الشركة سوف صانع الهاتف الذكي الصيني ون بلس كما يغيب عن هدفها المتمثل في بيع 1 مليون هاتف محمول في الهند في عام 2015 عامها الأول في البلاد.

وقد أثبتت الهواتف ون بلس في منتصف نطاق عالية المواصفات ليكون ضربة، ولكن قضايا سلسلة التوريد قد حدت من قدرة الشركة على الاستحواذ على حصة أكبر من واحد من أسرع أسواق الهواتف الذكية نموا في العالم. وحتى مع ذلك، تمثل الهند لأكثر من ثلث مبيعات الشركة السنوية.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة