صناعة التكنولوجيا يحب لمشاهدة البرامج والمنتجات دوق بها، والمنافسة يمكن أن تنتج الابتكار المفيد حقا أن أفضل حالا لنا جميعا. كما يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الجهد الضائع والأحلام المحطمة بعد انتهاء الحرب الفعلية قد انتهت ولكن الناس تبقي يحاول أن يتظاهر أنه ما زال على.

هذا هو الحال في الهاتف النقال، حيث لسنوات كان واضحا أن اثنين فقط من نظام التشغيل يهم بالتأكيد: دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. ومع ذلك كانت هناك دائما مجموعة من الطامحين أن صناعة التكنولوجيا وهلل على، للرياضة وكأن شيئا آخر.

[البقاء على قمة الاتحاد القادمة من إدارة النقالة وأجهزة الكمبيوتر مع الحد الأدنى من المتاعب والحد الأقصى التبصر. | مواكبة التطورات المحمول الرئيسية والأفكار مع تقرير تك موبايل الإخبارية. ]
والآن جميع ولكن ذهب هؤلاء الراغبين في الترشح، في تعاقب سريع الغايات مخزية.

يوم أمس، أعلنت موزيلا نهاية لها فايرفوكس OS، وهو ضعيف، ونظام التشغيل المحمول المجدي أن ظهر لأول مرة في عام 2013. وكان نظام التشغيل المستندة إلى ويب المشاكل في جميع انظمة التشغيل على شبكة الإنترنت (مثل كروم OS): وهي لا تستطيع أن تفعل الكثير، وماذا يمكن أن تفعل ما لا يمكن القيام به بشكل جيد. أنها تلح على السؤال "لماذا؟" - سؤال دون إجابة، والذي هو السبب فشلوا في السوق.

في وقت سابق من هذا الخريف، أعلن جولا أنه لا يمكن تسليم أقراص سمكة الزعنفة الشراعية التي اتخذتها أوامر لأنه كان ما يقرب من المال لاستكمال التطوير والإنتاج. وكانت سمكة الزعنفة الشراعية مشروع العاطفة من المهندسين السابقين نوكيا كرهت أن أرى وفاة الخاص نظام التشغيل سيمبيان نوكيا قبل نصف عقد من الزمن. ولكن العاطفة لم تترجم إلى المنتج.

ثم هناك OS بلاك بيري، الهاتف الذكي نظام التشغيل الأصلي. الشركة التي كانت تعرف باسم شركة Research in Motion لديه كل لكنها قتلت نظام التشغيل بلاك بيري، واعتماد الروبوت بدلا من ذلك. وتقول الشركة انها ستقوم بتحديث نظام التشغيل للعملاء الحاليين العام المقبل، لكنه قال الرئيس التنفيذي لشركة جون تشن لمدة عام أنه إذا أنها لا تبيع، وانه سوف يقتل هواتف بلاك بيري. حسنا، أنها لا تبيع، والشركة لا يجعل جديدة. فقط متفائل ميؤوس منها يظن أن نظام التشغيل بلاك بيري لم يمت.

ثم هناك تايزن، نظام التشغيل المحمول مفتوح المصدر الذي المرتجعة حول العديد من الأسماء الكبيرة، من نوكيا لشركة إنتل لسامسونج. وكانت بعض الهواتف الذكية تايزن يتخبط الرئيسية، لذلك فقد تحول التركيز إلى كونها جزءا لا يتجزأ من نظام التشغيل لأجهزة التلفاز، وأنظمة المعلومات والترفيه، وغيرها من الأدوات. هناك، والامر متروك ضد جافا، QNX، والروبوت - الذي يفوز هو غير ذي صلة لأنظمة تشغيل مضمن بالتعريف يتم تخصيصها لأجهزتهم، وليس منصات بمعنى أن المشتري أو تطبيق مطور سوف يهتمون.

زوال كل هؤلاء المنافسين إلى دائرة الرقابة الداخلية والروبوت يعني الصحافة التكنولوجيا لديها أقل للكتابة عن. باستثناء بلاك بيري، للمستخدمين أبدا يهتم - وليس لديها مطوري التطبيقات. وفاتهم أيضا يجعل واضحة تماما واقع المحمول: هناك نوعان من المنصات للمستخدمين والمطورين للاختيار من بينها.

الآن، هناك واحد فقط بديل ممكن للإبقاء العين على: هاتف ويندوز، والتي تقوم بتحسين ولكن لا يوجد لديه التزام في المدى من الأجهزة يجعل أو مطوري التطبيقات. إلا اسم Microsoft يحفظه في الرأي. حتى غارتنر، الذي مثل IDC في عام 2012 تنبأ سيئ السمعة أن ويندوز الهاتف سوف تتجاوز دائرة الرقابة الداخلية لتصبح رقم 2 في سوق الهاتف النقال في عام 2015، ويقول الآن مستقبل هاتف ويندوز هو قاتمة.

لجميع الأغراض العملية، نعود إلى حقيقة أن فقط دائرة الرقابة الداخلية والروبوت المسألة. استعرض، والمضي قدما.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة