الذي جرى والترك فريق هاكر الهجمات الإلكترونية منفردة على افضل المواقع وزارة الإيراني والروسي منذ بداية النزاع على الحدود السورية التركية.
وكانت المجموعة الشهيرة من المتسللين التركية الذهاب مع مقبض الترك فريق هاك أو THT مشغول شن هجمات السيبرانية ضد روسيا وإيران وأي شخص يقف ضد سياسات الدولة أو رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان.
جعل THT عودة في عام 2015 عندما أغلقت مجموعة أسفل الفاتيكان الموقع الرسمي ضد 'تصريحات والذي استخدم كلمة "البابا فرانسيس الإبادة الجماعية" للإشارة إلى عمليات القتل الجماعي للأرمن من قبل الأتراك. ومع ذلك، الآن المتسللين تم استهداف الموقع الروسي بعد الحادث الذي وقع الشهر الماضي والتي أطلقوا النار على القوات الجوية التركية أسفل طائرة مقاتلة روسية بالقرب من الحدود التركية-السورية.
التسلسل الزمني لهذا الهجمات الالكترونية ضد روسيا:
في ديسمبر 25TH، 2015 عند يحتفلون عيد الميلاد ان المهاجمين كانوا THT تشويه المواقع الروسية والإيرانية مع رسائل ضد الرئيس بوتين. ادعت المتسللين إلى تشويه 2000+ المواقع. وأعرب عن الرسالة على مواقع في النص التالي.
بوتين، عن علم وعمد المخطط هجوم الطائرة والمواطن على الموت. وقد تسبب هذا لك أن تكون أنت خائن. الآن المواطنين من المشاعر القومية للشعب خدعة الروسية. الشعب الروسي هو كرامة الناس وسوف يتعرض المفاخرة بك عاجلا أو آجلا لل. عندما يأتي ذلك اليوم، فإن الشعب الروسي خفض لكم من هذا المقعد.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة