تم إنشاء كينغستون داتاترافيلير 2000 لتقديم الأمن أرفع إلى ملفات بالغة الأهمية التي تتطلب النقل من مكان إلى آخر أو لمنع الموظفين غير المصرح به من التحقق من محتويات محرك الأقراص الإبهام إذا تركت على منضدة أو فقدت في المكتب.

هذا سواقة جديد يتميز القرص الكامل، الأجهزة القائمة على AES 256 بت تشفير البيانات في شكل XTS. كما أن لديها وسادة PIN المبتكرة التي هو جزءا لا يتجزأ من على غلاف محرك الأقراص USB و.

عندما يحتاج شخص ما للوصول إلى البيانات حاضر في كينغستون عام 2000، أو تم توصيل محرك الأقراص الإبهام في الكمبيوتر رمز PIN الرقمية ألفا سوف تضطر إلى إدخالها.
الجهاز أيضا مجهز حماية القوة الغاشمة، وفي حال تم شن مثل هذا الهجوم، محرك السيارات أقفال نفسها عن طريق حذف كلمة السر ومفتاح التشفير بعد عشر محاولات الدخول غير صالحة.
وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا أن يتم تكوين محرك الأقراص لصناعة السيارات في قفل الذاتي في كل مرة يحصل على إزالته من جهاز كمبيوتر المصرح به والرقم السري سوف تكون هناك حاجة في كل مرة يحصل على إدراجها في مضيف جديد أو أذن سابقا.
محرك يتميز كل شيء في وضع قائم بذاته وليس هناك أي البرامج المطلوبة على الأجهزة المضيفة بينما هو المغطى عصا USB أيضا في قذيفة الألومنيوم، وهي المياه ومقاومة للغبار.
داتاترافيلير 2000 يحظى بدعم عبر OS ومتوافق مع نظام التشغيل كروم وحتى الروبوت.
فهي قادرة على 16 GB، 32 GB و 64 GB القدرات ويفترض أن الحملة سوف يكون متاحا بحلول نهاية الربع الأول من عام 2016.






1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة