طبقا لتقديرات ألعاب الرماية لأندرويد التي هي أفضل ألعاب الرماية للهواتف الروبوت وأقراص؟ انظر قائمة أعلى 9 أفضل ألعاب الرماية لأندرويد عام 2015، ولعب مباريات اطلاق النار مجانا

اكتسبت ألعاب اندرويد الكثير من شعبيته خلال السنوات القليلة الماضية. وقد أدى ذلك إلى مجموعة كبيرة من الألعاب في متجر Google Play. إذا كنت ترغب في تشغيل الألعاب الإجراء أو أول شخص مطلق النار ثم يجب عليك محاولة اطلاق النار الألعاب لأجهزة أندرويد.

هناك الكثير من ألعاب الرماية المجانية والمدفوعة ألعاب الرماية لأندرويد التي سوف تأتي عبر في متجر Google Play. ومع ذلك، قد تصبح مربكة في البت فيها لعبة اطلاق النار على تحميل كما أن هناك الكثير من الخيارات.

لتجعل من السهل بالنسبة لك، لدينا بإنشاء قائمة من أفضل ألعاب الرماية أندرويد. إلقاء نظرة على لدينا قائمة من أعلى 9 أفضل ألعاب الرماية للهواتف اندرويد وأقراص عام 2015

(1) Modern Combat 5: Blackout

القتال الحديثة 5 هي الخامسة لعبة القتال الحديثة. تم تطوير اللعبة من خلال جيم لوفت، والتي هي واحدة من أفضل مطوري الألعاب اطلاق النار مجانا. وتأتي المباراة مع رسومات جميلة واللعب.


إنزال كل أعدائك واستكمال البعثات. اللعبة أيضا على طريقة لعبة متعددة حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك.

(2) Dead Trigger 2

المباراة القادمة الأمر الذي يجعل لدينا قائمة من أفضل ألعاب الرماية هو الميت الزناد 2. الميت الزناد 2 هو وريث لعبة الميت الزناد اندرويد حيث يتعرضون للهجوم عليك من قبل الكسالى. قتل كل الكسالى في المناطق المصابة في الزناد الميت 2.


هناك البعثات المختلفة التي لديك لقتل أنواع مختلفة من الكسالى. سوف تجد بعض الأسلحة الأكثر فتكا في الميت الزناد 2.


(3) NOVA 3: Freedom Edition

لعبة أخرى من جيم لوفت يجعل لدينا قائمة من أفضل ألعاب الرماية لأندرويد. نوفا 3 يشبه لعبة Crysis وهالة وهما أفضل ألعاب الرماية للكمبيوتر. استخدام أحدث الأسلحة، والدعاوى القتالية وإنزال جميع أعدائك في نوفا 3.


نوفا 3 يجلب تجربة اطلاق النار المكثف على حد سواء على الهواتف الذكية وأقراص اندرويد.

(4) ShadowGun: Dead Zone

ShadowGun: المنطقة الميت الشوط الرابع الذي يجعل لدينا قائمة من أفضل ألعاب الرماية لأندرويد. ShadowGun مثالية للأشخاص الذين يريدون للعب أول مباراة شخص مطلق النار في وضع لعبة متعددة اللاعبين.


وضع عبة متعددة يأتي مع الكثير من الميزات. يمكن أن تقوم به ليس فقط مع أصدقائك ولكن أيضا مع لاعبين بشكل عشوائي والتي تلعب ShadowGun: المنطقة الميت.


قليلا قليلا مختلفة أول شخص مطلق النار لعبة. لا توجد الأعداء في هذه اللعبة، وليس هناك معارك تدور. لديك لاصطياد الغزلان في بيئات مختلفة في دير هانتر عام 2014. وحدد من أسلحة مختلفة لإنزال الهدف وتحقيق النجاح في دير هانتر 2014.

ليس فقط لديك لمطاردة الغزلان، ولكن سوف تأتي أيضا عبر حيوانات غريبة من وقت لآخر. إبقاء العين عليهم وتعقبهم.

(6) Call of Duty: Strike Team

نداء الواجب: إضراب الفريق في المباراة القادمة الأمر الذي يجعل لدينا قائمة من أفضل ألعاب الرماية أندرويد. نداء الواجب هو امتياز ألعاب الكمبيوتر الشهيرة والآن يمكنك أن تستمتع نفس المكالمة من الخبرة واجب على الهواتف الذكية اندرويد الخاص بك وأقراص مع نداء الواجب: إضراب فريق.


كنت قائد فريق العمليات الخاصة وكان لديك لتنفيذ جميع التدريبات في اللعبة. وضع البقاء على قيد الحياة، وطريقة القتال هي بعض من لعبة وسائط والتي سوف تجد في أفضل ألعاب الرماية أندرويد.

(7) Zombie Gunship

قتل كل الكسالى في غيبوبة حربية، واحدة من أفضل ألعاب الرماية للهواتف أندرويد. لديك لانقاذ المدنيين وقتل جميع الموتى باستخدام أحدث المعدات والأسلحة في غيبوبة حربية. إذا كنت تبحث عن لتحميل بعض ألعاب الرماية شعبية على جهاز الروبوت الخاص بك، يجب أن يكون الكسول حربية أندرويد لعبة اطلاق النار في القائمة.


(8) Fields of Battle

لم يكن لديك لإنزال أي إرهابي أو الكسالى في مجالات المعركة. مجالات المعركة هي لعبة مجانية للهواتف أندرويد التي لديك للعب مباريات الألوان. على المرء أن يكون متستر وينبغي أن يكون المهارات التكتيكية من أجل استكمال جميع البعثات في اللعبة.


(9) Into the Dead

لعبة أخرى مثيرة للاهتمام تتعلق الكسالى يجعل لدينا قائمة من أفضل ألعاب الرماية لجهاز الروبوت. إلى الأموات هو مزيج من عداء لا نهاية لها وأول شخص مطلق النار لعبة. لديك لتشغيل بقدر ما تستطيع، وقتل كل الكسالى التي تأتي في طريقك في داخل الموتى.

هذه هي أفضل ألعاب الرماية 9 لأندرويد 2015. تنزيل ألعاب الرماية المفضلة لديك للهواتف أندرويد أو أقراص والاستمتاع بتجربة الألعاب ممتعة من ألعاب الرماية أندرويد.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة