سناب شات خارج القوائم "قصص الرسمية" للتحقق من                                        حسابات المشاهير .



تحديث اليوم إلى سناب شات جلب أكثر من العدسات المدفوعة. كما رصدت زميلنا السابق سام شيفر، سناب شات هو المتداول خارج نسختها الخاصة من حسابات التحقق كذلك. إذا كنت تبحث عن حساب VIP اليوم، سترى اسمه ضمن لائحة "قصص الرسمية." كما أنها تحصل على الرموز التعبيرية بجوار اسمها "حتى تعرف انهم الصفقة الحقيقية"، وتقول الشركة. وهذا مفيد في حالات من هذا القبيل جوستين بيبر، الذي يمر "rickthesizzler" على سناب شات. (محتلة صاحب الاسم الذي يطلق حاليا من قبل العشوائية.) المشاهير الآخرين الذين منحوا قصص رسمية تشمل تيستو (تيستو) وكايلي جينر (kylizzlemynizzl). لا تزال غير مؤكدة تماما: شفا، والتي يمكنك بالطبع تجد في therealverge.



حسابات التحقق يأتي في نهاية المطاف إلى كل شبكة اجتماعية. وكان تويتر والفيسبوك لهم لسنوات. كما يتم اعتمادها من قبل المزيد من المشاهير، والمؤسسات الإعلامية، وعدد من كبار الشخصيات والحسابات التحقق تصبح مهمة لفصل الناس الحقيقي من الدجالين. (كما أنها يمكن أن تكون بمثابة رمزا للمكانة مطمعا لأولئك الذين يحصلون عليها.) إضافة الرواية الرسمية لشخص ما على سناب شات ما يعادل تقريبا إلى الالتزام بالتعليمات على تويتر. فإنه يسمح لك أن ترى كل ما قد نشرت علنا على الشبكة.


وتقول الشركة انها أخذ الأمور بطيئة مع قصص الرسمية. "في هذا الوقت، يجري توالت قصص الرسمية إلى مجموعة صغيرة من Snapchatters،" هو يقول. "مع مرور الوقت، قد تصبح قصص الرسمية أكثر المتاحة على نطاق واسع."

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة