شخص يستخدم اسم مجهول لنشر شائعات عن التخطيط ISIS لاستهداف أحداث مختلفة في جميع أنحاء العالم.

وظيفة باستبين نشرها من قبل شخص يدعي أن لديك اتصال مع حركة hacktivist مجهول يدعي لديهم معرفة مسبقة لسلسلة من الهجمات الإرهابية التي خططت لها ما يسمى الدولة الإسلامية (IS، سابقا ISIS / ISIL) مجموعة بدءا من 22 نوفمبر 2015.

تدعي ما بعد تم بالفعل تبادل المعلومات داخل حول الهجمات مع سلطات إنفاذ القانون في جميع أنحاء العالم، ولكن "لأن السلطات لم تفعل شيئا وانها تقريبا 22 نوفمبر 2015 قررنا أن يأتي أمام وعلنا تبادل المعلومات تهديد" وتقول المجموعة.

قائمة الأهداف المرسلة بواسطة المجهول التي نصبت نفسها تشمل ما يلي:

سلسلة الناجي WWE، والذي سيعقد في أتلانتا، جورجيا يوم ال22 نوفمبر 2015.
عيد المسيح احتفالات الملك (روما / على مستوى العالم)
الجهاد، 1 يوم الجوز (إندونيسيا)
خمسة أصابع الموت لكمة (ميلان الايطالي)
يوم الرعوية الجامعة (جامعة الروح القدس الكسليك، لبنان)


"قدم جميع الإثبات للسلطات الرسمية في جميع أنحاء العالم منذ أيام. لديهم وأنها تقع على عاتقهم مسؤولية القيام بشيء معها. ولكن لأنها لم تفعل أي شيء معها حتى الان وانها تقريبا 22، اتخذنا الأمور في أيدينا. نحن فقط تحمل المسؤولية المدنيين تحذير (في حالة السلطات لا تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية) "، وفقا لباسط.

وقالت الجماعة وراء التنبيه من هذه الهجمات المحتملة يتحدث إلى الأعمال التجارية الدولية تايمز انها قد مرت دليل على MI5، CIA، FBI والحكومة الاسترالية ولكن ليس لديها خطط للافراج عن ذلك علنا.

واضاف "اذا كنا نشارك في دليل [علنا] سيبدأ الجميع ووصفه بأنه وهمية لقطات يمكن تحريرها ويمكن حذف الحسابات. لقد عمدا لا يشاركه الروابط حساب علنا ​​لأنها سوف تغلق فورا ومن ثم لا يمكن لأحد أن يعتقد البرهان ".

ومع ذلك، واحدة من أكبر حساب مجهول على تويتر رفض التهديدات تدعي في سطر واحد بسيط:

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة