تم المحتالين تستهدف عملاء مايكروسوفت منذ اليوم الأول - التغيير الوحيد في تكتيكه هو أن الأمر يزداد تعقيدا كل يوم.

وقد وجدت المحتالين سايبر طريقة جديدة لوضع البرامج الضارة في جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، ماذا يفعلون تدعو المستخدمين إلى دعم مايكروسوفت التكنولوجيا ونقول لهم أن هناك برامج ضارة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتحتاج إلى إصلاح عاجل.


دعوات نقله إلى الهند

وتم الكشف عن هذه الفضيحة الجديدة من قبل الباحثين من الشرارة، الذين وجدوا المحتالين الاستفادة من "المكالمات روبو" لالاحتيال على المستخدمين. مرة واحدة وقد أجاب المستخدم مكالمة، يتم تحويل المكالمة إلى الهند حيث يوجه العامل على ما يجب القيام به للتخلص من البرامج الضارة التي هي في الواقع هي الخطوات لتثبيت برامج ضارة على النظام.

ما هي البرمجيات الخبيثة حول؟

في حين تحليل البرامج الضارة والمحتالين يحاولون مدخلات أجهزة الكمبيوتر المستخدم، وجد الباحثون أنها كانت تهدف لسرقة البيانات المالية المستخدم مثل اعتماد تسجيل الدخول من الخدمات المصرفية وبطاقات الائتمان على الانترنت من التفاصيل.


يجب أن يقرأ
مايكروسوفت ويندوز الأجهزة المسئولة عن 80٪ من البرمجيات الخبيثة العدوى

يجب أن يقرأ
الروبوت البرمجيات الخبيثة تنكرية نفسها مايكروسوفت وورد Doc، الجواسيس على هاتفك
"معظم الناس ببساطة لا يتصور أن هجوم عبر الانترنت يمكن البدء عبر الهاتف، ولكن هذه الحيل يؤدي في نهاية المطاف إلى البرامج الضارة التي يتم تركيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك"، وقال أحد الباحثين (بيلي) إلى مجلة SC.

تحذير من الشرطة:

وحذرت وزارة مقاطعة Tuolomne شريف أيضا الناس عن هذه الدعوات احتيال. قالت وزارة الناس يتلقون المكالمات الاحتيالية من المتصلين انتحال موظفي مايكروسوفت للوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية.

القارئ النصي لا يعرف شيئا

وقال بيلي أيضا أن العامل الذي كان قد حدد لقراءة السيناريو قد لا يعرف أنه يساعد المستخدم في تثبيت البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر. لأنه عندما انحرفت مشاكل في النظام أي مستخدم من السيناريو الفعلي، وحصلت على العامل الخلط ولم يكن لديهم أي فكرة عن كيفية التعامل مع الوضع.

كيفية البقاء بعيدا؟

كما تحدث بيلي عن بعض الاحتياطات للمستخدمين في مايكروسوفت، والذي ينبغي أن يوضع في الاعتبار عند تلقي أي دعوة من هذا القبيل.

"مايكروسوفت لن ندعو لكم أن أقول شيئا يعيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك"، وقال بيلي.

1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة