الحرب الإلكترونية بين الأرمن وقراصنة الأذربيجانية يبدو لا تنتهي - مثل هذا الهجوم السيبراني الأخيرة التي قراصنة الأرمينية من مونتي ميلكونيان جيش سايبر (MMCA) اخترق أعلى الوزارات الأذربيجانية وسرقوا البيانات الحساسة.

في وقت سابق من يوم أمس، اخترقت مجموعة من الهاكرز الأرمنية في الموقع الرسمي لوزارة أذربيجان العمل والحماية الاجتماعية، وزارة حالات الطوارئ سرقة كنز من الوثائق والصور التي تنتمي إلى والمسجلين المواطنين.

في محادثة خاصة مع أحد ممثلي MMCA، قيل هاكر أن سبب استهداف الوزارات واحتجاجا على الأحداث الأخيرة على الحدود التي الجندي الأرمني واحد وثلاثة جنود قتلوا اذربيجان.


بعد مسح البيانات المسربة، فإنه يمكن أشار إلى أنه يحتوي على صور، السير الذاتية، وبيانات الأسرة مثل بطاقات الهوية وأرقام جوازات سفرهم.

عندما طلبنا من القراصنة إزاء ضعف استغلالها لاختراق هذه الملقمات قرر القراصنة لا لمشاركتها مع الجمهور. ومع ذلك، قال إن الجماعة لديها إمكانية الوصول إلى خوادم الاذربيجاني لأكثر من شهر قبل الحصول على منعت IP الخاص به بعد أن ذهبت البيانات المسربة العامة في الفيسبوك.


كلا قراصنة الأرمينية والأذربيجانية لها تاريخ استهداف بعضها البعض في الفضاء الإلكتروني. في يونيو 2014، اخترق قراصنة الأذربيجانية الرئيس ووزارة الأرمنية المواقع.

لا توجد علاقات دبلوماسية بين البلدين، وأنها لا تزال من الناحية الفنية في حالة حرب بسبب نزاع قره باغ الجبلية المستمر والنزاع.

في الشهر الماضي، اخترق المجموعة ذاتها البنك المركزي الاذربيجاني وتسربت المصرفية والتفاصيل الشخصية الآلاف من العملاء. في يوليو، تسربت المجموعة أيضا على بطاقات هوية وجوازات سفر التفاصيل المواطنين الأذربيجانيين 5K.




1853 سؤال

2658 إجابة

6295 تعليق

1 المشرف

1 بيع

16 شراء خدمة